الارشيف / فن ومشاهير

في حوارها لـ «"دوت الخليج"» إنجي وجدان: هذا سر نجاح طلعت روحي ولن أرجع للوراء

كوميديا الإفيهات ناجحة بطريقتها وبنجومها، أنا عامة أحب الكوميديا الخفيفة، لكن لا أعرف تقديم كوميديا الإفيه، أنا بقدم الكوميديا من الشخصيات من الكتابة.

هل كان هناك تخوفات شعرت بها في أولى بطولاتك الدرامية؟
الموضوع كان بالنسبة لي يخوف لأننا في مصر نحمل البطل نتيجة العمل سواء نجح أو فشل، فلا نهتم بباقي التفاصيل مثل الكتابة والإخراجن والرغم الخوف أنا شاركني فريق عمل "تقيل" فالموضوع كان متكامل وهذا كان يطمني طوال الوقت، وشعرت أنني سأقدم شغل جيد، بالإضافة إلى دعم الشركة المنتجة.

المسلسل مأخوذ من فورمات أجنبي..والبعض يرى أنه استسهال؟
مسلسل مأخوذ حقوقة من الشركة العالمية ليس مسروق أو مقلد بشكل كامل، والفرورمات فن صعب وليس سهل تمصير القصة الأمر يحتاج مجهود كبير فكل شيء مختلف الإفيهات مختلفة العادات والتقاليد.

ما صعوبة شخصية "عاليا"؟
أكثر أمر صعب هو تجسيد شخصيتين في وقت واحد، الأمر مرهق للغاية الخروج من شخصية والدخول في أخرى وخاصة أنهما مختلفين.

هل إنجي وجدان ستفكر بشكل مختلف بعد نجاح المسلسل؟
ده أكيد سأحاول انتقاء الأدوار ولن أقبل بأي شئ، فلن أعود للوراء، خلال الفترة القادمة، أنا هفضل مركزة في الدراما وإذا عرض علي سينما جيدة سأقدمها.

هل ستشارك في رمضان 2019؟
لن أقدم مسلسلات في رمضان القادم، لأن ليس منطقي تقدمي مسلسل قبل رمضان فترة قصيرة ثم أعود في بعمل جديد وشخصية مختلفة بعد وقت قصير.

هل عرض المسلسل خارج رمضان أفاده؟
بالتأكيد الجمهور يريد مشاهدة أعمال بعيدا عن زحمة رمضان والكم الكبير المقدم.

إقرأ أيضا :ـ غدا: إنجي وجدان تكشف كواليس"طلعت روحي" في الرديو بيضحك على 9090

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر في حوارها لـ «"دوت الخليج"» إنجي وجدان: هذا سر نجاح طلعت روحي ولن أرجع للوراء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.