الارشيف / فن ومشاهير

اليوم | تامر حسني في السعودية للمرة الثانية على التوالي

، للمرة الثانية على التوالي، بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.


اليوم| تامر حسني في السعودية للمرة الثانية على التوالي

أحيا الفنان تامر حسني في وقت سابق، حفلًا غنائيًا له بـ المملكة العربية السعودية، وكان ذلك في مارس الماضي، ولاقى الحفل حضورًا كبيرًا ونجاح هائل، حتى أن تذاكر الحفل نفذت بعد أيام قليلة من طرحها، وكان هذا الحفل حدث ضخم والأول من نوعه في المملكة، حيث أنه كان ذلك يحدث لأول مرة في السعودية، وأُقيم الحفل الأول أيضًا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة وبدعم من هيئة الترفية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن النجم تامر حسني حقق نجاحًا كبيرًا بطرحه كليب أغنية ناسيني ليه، والذي حقق رواجًا واسعًا وتصدر المشهد في ترند جوجل واليوتيوب لعدة أيام وأصبح حديث السوشيال ميديا، خاصة وأنه حقق حتى الآن أكثر من 51 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد مرور أقل من شهر على طرحها.

ويصور النجم حاليًا فيلم جديد باسم كل سنة وأنت طيب، وهو من بطولة تامر حسنى، زينة، خالد الصاوي، عزت أبو عوف، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أحمد فتحي،نانسى صلاح، ومن إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبدالمعطي، والذي.

يذكر أيضًا أن تامر رشح الفنانة السعودية أسيل عمران التى ظهرت معه فى فيديو كليب" ناسيني ليه" لتشارك معه في الفيلم، بعدما حقق الكليب نجاح كبير.

اقرأ أيضًا: أول تعليق لـ أسيل عمران على ناسيني ليه..وهذه رسالتها لزوجة تامر حسني

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اليوم | تامر حسني في السعودية للمرة الثانية على التوالي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.