الارشيف / فن ومشاهير

هكذا علقت منة شلبى عن تكريمها فى مهرجان أسوان الدولي

أعربت الفنانة منة شلبي، عن سعادتها البالغة بتكريمها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، يوم الاربعاء، وعن حبها الشديد لـ أسوان.

منة شلبي تعلق على تكريمها من مهرجان اسوان الدولى

ونشرت الفنانة منة شلبى، صورة من تكريمها فى مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة" مبسوطة جدًا بوجودي في واحدة من أحب وأقرب المحافظات لقلبي وبتكريمي من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة".

وأضاف منة شلبى « جنب رموز فنية زي العظيمة محسنة توفيق والنجمة باربرا بوشيه.. أسعدتوني وشجعتوني.. شكرًا بجد لكل القائمين على المهرجان وربنا يوفقكم دايمًا عشان مهم جدًا وجود مهرجان سينمائي بيهتم بالمرأة وبيقام في صعيد مصر.. وتحيا السينما".

اقرأ أيضًا: 

تجدرة الإشارة إلى الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، قد افتتحت الدورة الجديدة من مهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة، والذي يشارك فيه أكثر من 30 فيلمًا، وتم خلاله تكريم عدد من النجمات، منهم الفنانة القديرة محسنة توفيق ومنة شلبي والأمريكية باربرا بوشيه، وغيرهم من الفنانين التى ساهمت بتقديم أعمال مميزة عن المرأة».

يذكر أن أخر أعمال الفنانة منة شلبى، فيلم " تراب الماس" الذى حقق نجاح كبير أثناء عرضه فى موسم عيد الفطر المبارك الماضى، وشاركها في بطولته الفنان آسر ياسين، شيرين رضا، محمد شاهين، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا: بعد تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ..رسالة ليلى علوي لـ منه شلبي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هكذا علقت منة شلبى عن تكريمها فى مهرجان أسوان الدولي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.