الارشيف / فن ومشاهير

استمعوا إلى أبرز أغاني وألبومات النجوم في شهر فبراير.. بالفيديو

شهد شهر فبراير منافسة ساخنة بين نجوم الغناء بعد طرح أكثر من مطرب لألبومه الجديد وكذلك لأغاني وكليبات منفردة بمناسبة يوم الحب في منتصف الشهر ومن بينهم الفنانة أنغام ونوال الزغبي وغيرهم.

منافسة ساخنة بين نوال الزغبي وأنغام وأسما لمنور

وبدأت الفنانة المغربية أسما لمنور المنافسة في شهر فبراير بطرح ألبومها الجديد "أوساط النجوم" والمكون من 14 أغنية جديدة والمتنوع بين اللهجة الخليجية والمغربية، من انتاج شركة روتانا، وذلك بعد ألبومها الاخير "عنده الزين" منذ عامين.

ولحقتها الفنانة نوال الزغبي بألبوم مميز في يوم الحب بعنوان "كدة باي" مع شركة روتانا، ومكون من 10 أغاني متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية والعراقية، وعادت به بعد غياب 4 سنوات عن ألبومها الاخير "مش مسامحة".

وأشعلت الفنانة أنغام المنافسة بطرحها ألبوم "حالة خاصة جداً" منذ أيام والمكون من 14 أغنية من انتاج شركة روتانا، وأحدث الألبوم ضجة كبيرة خاصة مع اعلان زواجها من الموزع أحمد ابراهيم، وقدمت أنغام في الالبوم جرعة كبيرة من الرومانسية بسبب هذه المناسبة ويوم الحب.

ونافس عدد من المطربين بأغاني وكليبات منفردة أيضاُ وعلى رأسهم الفنان تامر حسني الذي طرح فيديو كليب "ناسيني ليه" ولاقى تفاعلاً كبيراً ونسبة مشاهدة وصلت لـ 14 مليون في أيام معدودة، وشاركت به الفنانة أسيل عمران كممثلة في الكليبات لأول مرة.

ولجأت الفنانة نانسي عجرم إلى إعادة طرح أغنيتها "الحب زي الوتر" بعد تصويرها فيديو كليب، ولاقت أيضاُ إعجاب جمهورها ووصلت نسب مشاهدة الكليب إلى 3 مليون في أيام قليلة.

وطرح الفنان حسين الجسمي بمناسبة يوم الحب أغنية منفرة جديدة بعنوان "غرامك غير"، وحققت الأغنية انتشاراً كبيراً في يوم الحب ووصلت نسب استماعها على يوتيوب إلى ما يقارب 3 مليون مستمع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استمعوا إلى أبرز أغاني وألبومات النجوم في شهر فبراير.. بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا