الارشيف / فن ومشاهير

تبسم تتصدر أغاني ألبوم أسماء لمنور

تصدرت أغنية "تبسم" ترتيب الأعلى مشاهدة بين أغاني ألبوم الفنانة أسماء لمنور الجديد "أوساط النجوم 2019، إذ حصدت الأغنية مليون ونصف المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وجاءت بعدها أغنية "حرقة الظنا" بـ مليون و100 ألف مشاهدة، لتنزع المركز الثاني من حيث الأكثر استماعًا.

ويضم ألبوم أسماء لمنور الجديد 15 أغنية متنوعة هي: «كل يوم، الحب نعمة، أوساط النجوم، الظروف، أزهم عليه، أخطيت، صنم، تبسم، ششش، أفا والله، سين وجيم، حرقة الظنا، فكر أكثر، يا محترم».

وتتعاون أسماء لمنور في ألبومها، مع عدد من الشعراء والملحنين العرب، ومنهم: حمد العامري، جلال الحمداوي، فهد المساعد، ياسر بو علي، هشام السكران، يم، عبدالقادر الهدهود، زيد نديم، والمايسترو المصري هاني فرحات، وآخرون.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تبسم تتصدر أغاني ألبوم أسماء لمنور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا