الارشيف / فن ومشاهير

بالصورة .. هل تعمد كريس إيفانز تقليد حسن الرداد؟

نشر حسن الرداد صورة له على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكان يطل بإطلالة مميزة.

ظهر الرداد في الصورة بوجه مبتسم، وقد ارتدى جاكيت من القطيفة الكحلي، وقميص أبيض، وربطة عنق لونها أسود مثل لون البنطلون، ووضع بجانب صورته صورة للمثل العالمي كريس إيفانز معتمد على نفس الإطلالة، ولكن هناك إختلاف بسيط في لون الجاكيت.

وقد ظهر الإثنان بنفس الوقفة والإطلالة، ومازح الرداد متابعيه قائلا: "كريس إيفانز بيقلدني في حفل الأوسكار، مش معقول كده يا جدعان"، زتلقى بعدها عشرات التعليقات مؤكة أنه هو الأصل!.

وعن اخر أعماله، يواصل الرداد تصوير أجدد مسلسلاته والذي يحمل اسم "الزوجة 18"، والذي يتردد أنه مقتبس من فيلم "الزوجة رقم 13".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالصورة .. هل تعمد كريس إيفانز تقليد حسن الرداد؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع موقع الجمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.