الارشيف / فن ومشاهير

مشاهد وفاء عامر في الإغراء من عادل إمام إلى محمد رمضان

من خلال الوسط الفني أنها تقدم مشاهد إغراء منذ بدايتها ويأتى على رأس المشاهد الجريئة للفنانة وفاء عامر مشهدها بفيلم «الواد محروس بتاع الوزير» مع

وتم عرضه فى دور العرض عام 1999.


وظهرت الفنانة وفاء عامر بمشهد إغراء آخر وهي ترقص بفستان قصير داخل المطبخ أمام الفنان القدير المنتصر بالله ولم تنتهى مشاهد الاغراء للفنانة وفاء عامر بعد حيث أنها ظهرت أيضًا مع الفنان أشرف عبد الباقى بفيلم "بيتزا بيتزا" والذي طرح بدور العرض عام 1998.

كشفت الفنانة وفاء عامر، تفاصيل عن المشهد المحذوف في نسر الصعيد الذي تم عرضه في رمضان الماضى، مع النجم محمد رمضان.

وقالت الفنانة وفاء خلال لقائها مع الإعلامية أروي، في برنامجها" تحت السيطرة" المذاع على فضائية شاشة النهار" انا اتدبست فى المشهد ومذكرتش كويس كنت عايزة أنام والمؤلف كان كتب المشهد، والمخرج طلب مني اعمله فى عملتة.

وأضافت" بس بعد ما أنتهيت من المشهد حبيت أشوفه فى لقيت كل الناس مشيت" لافتة إلى أنها اتصلت بالمخرج ياسر سامى، ومحمد رمضان، وقالولى هنشوف المشهد تانى لو فى حاجة هنحذفه، وتحذف فعلا".

وتابعت" بس المشهد بعد كده اتسرب، قائلا" قطع ايد اللي نشر الفيديو وسربه، مشيرةً إلى المسلسل مش محتاج يعمل مشاهدات ده بطولة محمد رمضان وده كفاية لوحده.

تدور أحداث مسلسل " نسر الصعيد" حول ضابط الشرطة زين الذي جسد شخصيته الفنان محمد رمضان، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلا منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر، تشارك فى السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل" حكايتى" فى أول بطولة مطلقة للنجمة ياسمين صبري.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مشاهد وفاء عامر في الإغراء من عادل إمام إلى محمد رمضان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.