الارشيف / فن ومشاهير

سهير رمزي وثرثرة فوق النيل .. رصد لمسيرة فتاة تائهة

قدمت الفنانة سهير رمزي شخصية من الشخصيات في فيلم ثرثرة فوق النيل للمخرج حسين كمال ويعتبر الفيلم من الأفلام الجريئة الشجاعة التي تحدثت بوضوح عن واقع المجتمع المصري بعد هزيمة 1967 عن رواية بنفس الاسم للأديب نجيب محفوظ وتم عرض الفيلم في الخامس عشر من نوفمبر عام 1971.

اقرأ أيضا: خلع حجاب سهير رمزى وشهيرة وقفا شوبير لرئيس نادى الزمالك.. أبرز ما جاء في برامج التوك شو خلال أسبوع

وشاركت سهير رمزي في فيلم ثرثرة فوق النيل مع مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم عماد حمدي، أحمد رمزي، ميرفت أمين، ماجدة الخطيب، عادل أدهم، صلاح نظمي، نعمت مختار، أحمد الجيزاوي، أحمد الجزيري، عايدة الشاعر.

وقامت الفنانة سهير رمزي في فيلم ثرثرة فوق النيل بشخصية ليلى زيدان الموظفة المترجمة التي تتحمل مسئولية أسرة ضخمة براتب محدود فتلجأ إلى التجارة بجسدها.

اقرأ أيضا: زيجات سهير رمزي.. تزوجت 10 مرات والحظ لم يحالفها في الإنجاب

فيلم ثرثرة فوق النيل أظهر العلاقات المتشابكة بين الأجيال المختلفة في عصر الثورة واصطدامها بجيل الثورة، وعن التراخي واللامبالاة والإنكسار والإستسلام للهزيمة.

اقرأ أيضا: فيديو| سهير رمزي: هذا ما طلبه كاتب مسرحي بعد رؤيتي بالمايوه

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سهير رمزي وثرثرة فوق النيل .. رصد لمسيرة فتاة تائهة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.