الارشيف / فن ومشاهير

صورة لاتنسى| معاناة أنور وجدى مع المرض بجانب ليلى فوزى

أنور وجدي، فتى الشاشة المصرية هو كان حلم لكثير من الفتيات في فترة السبعينات، والذي لم يلهمه القدر من تحقيق جميع أحلامه بعد إصابته بمرض الكبد الذي قضى عليه وجعله يعيش حياة مأساوية، رغم كل النجاحات التى حققها فى عالم السينما.

صورة لاتنسى| أنور وجدى على فراش الموت بجانب ليلى فوزى

تستعرض "دوت الخليج"" صورة نادرة للراحل أنور وجدي، مع زوجته الفنانة ليلى فوزي، وأظهرت تلك الصورة معاناة أنور وجدي مع المرض، وهو يتلقى العلاج من يد زوجته.

جمعت الفنان أنور وجدى وزوجته الفنانة الجميلة ليلى فوزى، قصة حب كبيرة واجهت الكثير من الأزمات والصعوبات، حيث أنه تقدم الفنان وجدى للزواج من ليلى فوزى فى عام 1954، ولكن والدها رفض هذا الزواج وتزوجت من المطرب عزيز عثمان، وبعد فترة من زوجها انفصلت عنه وعادت لتتزوج من حبيبها الأول أنور وجدى، ورغم ذلك لم يشأ القدر بأن تكمل هذه الزيجة حياة طبيعية.

أنور وجدي وهو يلتقى العلاج على يد زوجته ليلى فوزى

بعد زواج أنور وجدى وليلى فوزى، سافروا لقضاء شهر العسل فى باريس لكن أصابه المرض وأجرى الأطباء جراحة دقيقة لكنها لم تفلح في إنقاذه فقد تدهورت حالته الصحية وتأكد الأطباء أنه لا أمل في شفائه حتى بمساعدة الكلية الصناعية، مما جعله يصاب بالعمى، إلى أنه توفى فى 14 مايو 1955، وعادت زوجته ليلى فوزى حزينة بجثمانه إلى القاهرة.

اقرأ أيضا
حكاية صورة| ليلي مراد في أحضان أنور وجدي بشهر العسل بفستان مثير !

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صورة لاتنسى| معاناة أنور وجدى مع المرض بجانب ليلى فوزى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.