الارشيف / فن ومشاهير

طافش والخاني والخال.. محاصرون بالثلوج!

  • 1/2
  • 2/2

دمشق ـ فؤاد مسعد  – 
أدت الهطولات الثلجية الكثيفة وتشكّل الجليد إلى انقطاع طريق العودة أمام النجوم مصطفى الخاني ونسرين طافش ويوسف الخال، لدى مغادرتهم موقع تصوير مسلسل «مقامات العشق»، الذي يقع على رأس أحد الجبال ضمن ديكورات ضخمة بنيت في مدينة التصوير، مما اضطرهم للبحث عن الطرق الترابية للعودة من خلالها.
وقد نشروا عددا من الفيديوهات عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، تعكس أجواء وكواليس تصوير المسلسل الجديد أثناء تساقط الثلوج, ويظهر أحد مقاطع الفيديو اشتداد تساقط الثلوج طوال الليلة التي أمضتها أسرة المسلسل في التصوير، حيث يبدو مصطفى الخاني وهو يقود سيارته في الطرق الترابية بين الثلوج، ونسرين طافش تغني أغنية فيروز «تلج تلج» مُعلِّقة بالقول إن الديكورات قد كساها الثلج (ديكورات ونخيل وثلج)، أما يوسف الخال فظهر في موقع التصوير ينفخ الدخان الأبيض من فمه قائلاً «هذا من البرد.. الظروف التي نصور فيها ولا أحلى ولا أصعب»، مشيرين إلى تمنياتهم بأن تكون نتيجة التعب الكبير محبة أكبر من الجمهور لدى عرض المسلسل في شهر رمضان القادم.
يُذكر أن الفنانين الثلاثة اعتذروا عن تصوير أي مسلسل آخر هذا العام ليتفرغوا بشكل كامل لتصوير «مقامات العشق» اخراج أحمد ابراهيم أحمد، وتأليف د. محمد البطوش، والعمل يتحدث عن الفترة التي عاش فيها العالم محي الدين ابن عربي، من خلال أجمل قصص الحب المترافقة مع أكبر الصراعات التي شهدتها تلك الفترة بين تيارات التطرف والتكفير وبين الاسلام الحقيقي المعتدل والمتسامح، هذا الصراع الذي ما يزال مستمرا حتى يومنا هذا.. وبالإضافة إلى الفنانين الثلاثة يضم العمل عددا من الفنانين، منهم: لجين اسماعيل، قمر خلف، نادين خوري، محمد حداقي، عاكف نجم، نادرة عمران، جولييت عواد، جهاد سعد، زيناتي قدسية، سارة فرح، ناتاشا شوفاني، أدهم مرشد، محمد حمادة، وسيم قزق، مروة الأطرش، ساندي نحاس، مجدي المقبل، صباح قدورة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طافش والخاني والخال.. محاصرون بالثلوج! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القبس الإلكتروني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements