الارشيف / فن ومشاهير

قيد عائلى على التليفزيون السعودي

حصل التليفزيون السعودى على حق عرض المسلسل المصرى "قيد عائلى" ، والمقرر بدء عرضه منتصف الشهر الحالي ، بالتزامن مع عرضه على إحدى القنوات المصرية.

مسلسل “قيد عائلى” تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم ميرفت أمين وبوسى وصلاح عبد الله وعزت العلايلى ودينا فؤاد وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ونضال الشافعى .

وتدور أحداث مسلسل “قيد عائلي” في 45 حلقة. وينتمي العمل إلى نوعية الدراما الاجتماعية الصادمة التي تناقش العديد من المشاكل الأسرية التى تحدث بسبب إغراءات المال والسلطة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قيد عائلى على التليفزيون السعودي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا