الارشيف / فن ومشاهير

فيلم Alita: Battle Angel يحقق إيرادات 7 ملايين دولار فى أسبوعه الثالث

حقق فيلم "Alita: Battle Angel" إيرادات فى أسبوع الثالث 7 ملايين دولار فى شباك التذاكر الأمريكية.

تدور قصة الفيلم حول (آليتا) وهي ابتكار من عصر سادهُ اليأس، وجدها (د. إيدو) الغامض بينما يجمع أجزاء السايبورج، (آليتا) تصير كائنا قاتلا وخطيرا، لم تعد تتذكر من تكون أو من أين جاءت، لكن بالنسبة لدكتور (إيدو) فالحقيقة واضحة للغاية؛ هي الكائن الذي يستطيع كسر حلقة الموت، ولكن لكي تكتمل غايتها، لابد لها من أن تقاتل وتقتل، هذا هو المكان الذي تكتسب فيه (آليتا) أهميتها الحقيقية؛ فهي ملاك من السماء، كما أنها ملاك الموت.

ويشارك في الأداء الصوتي للفيلم كل من النجوم روزا سالازار وماهرشالا على وكريستوف والتز وجينفر كونيلي وايد سكرين وميشيل رودريجز وجاكي ايرل هالي وكيين جونسون وكاسبر فان دين وايل لامونت وجورجي ليندبورج جونيور وايزا جونزاليز وغيرهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيلم Alita: Battle Angel يحقق إيرادات 7 ملايين دولار فى أسبوعه الثالث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.