الارشيف / فن ومشاهير

«بعد خضوعه لعملية جراحية» ديانا هشام توجه رسالة إلى حازم إيهاب

وجهت ديانا هشام رسالة عبر حسابها الشخصي بمواقع السوشيال ميديا إلى الفنان الشاب حازم إيهاب بعد خضوعه لعملية جراحية في ذراعه.

بعد خضوعه لعملية جراحية ديانا هشام توجه رسالة لحازم إيهاب

نشرت الفنانة الشابة ديانا هشام، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة للفنان الشاب حازم إيهاب تظهر إصابته بكسر في أحد ذراعيه، وعلقت ديانا على الصورة قائلًا: " أخويا حبيبى الف سلامة عليك ربنا يقومك بألف سلامة ويطمنا عليك زعلت علشانك أوي"، ليرد حازم إيهاب عليها قائلًا: " ربنا يخليكي ليا يا روحي"،فيما توالت الردود والتعليقات على الصورة، من جمهور حازم إيهاب متمنيين له الشفاء العاجل.

وكان حازم قد نشر أمس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعض الصور له وصورا للأشعة التي أجراها، كشف فيها عن إصابته بكسر في ذراعه، والتي أدت لخضوعه على إثرها لعملية جراحية.

وعلق حازم إيهام قائلًا: "الحمدلله حمدا كثيرا.. من ٣ ايام حصل كسر في ايدي الشمال وركبت شريحتين.. الحمدلله خرجت انهارده من المستشفى.. عايز اشكر خالي وأبويا التاني.. خالي الجميل الي تولى الموضوع من أول ما كلمته وقلتله عايزين يحجزوني.. خالي اقنعني البس فانلات وأنا مبحبهاش تحية كبيرة لخالي وزوجته وبناته وأهل عليتنا الكرام، أنا أسف بس فعلا انا مكنتش قايل لحد ولا حد كان عارف عشان أبويا واخويا مش في البلد ومكنتش عايز اقلقهم ".

اقرأ أيضًا: غزل ودلع.. رسالة ديانا هشام للفنان خالد أنور تشعل انستجرام

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «بعد خضوعه لعملية جراحية» ديانا هشام توجه رسالة إلى حازم إيهاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.