الارشيف / فن ومشاهير

طرح تذاكر حفل محمد عبده في الإحساء غدًا

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن البدء غدًا في طرح تذاكر حفل فنان العرب محمد عبده الذي تنظمه في مدينة الإحساء السعودية بتاريخ 15 مارس الجاري، ضمن حفلات الشرقية، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ومن المنتظر أن يؤدي محمد عبده خلال الحفل، عددا من أروع أغانيه الطربية القديمة والحديثة باللهجة الخليجية.

وأحدث أعمال محمد عبده الفنية، كانت مشاركته في أوبريت "تدلل يا وطن"، مع الفنانين "راشد الماجد ومزعل فرحان"، والأوبريت من كلمات فهد عافت، وألحان الموسيقار طلال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طرح تذاكر حفل محمد عبده في الإحساء غدًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا