الارشيف / فن ومشاهير

سليلة عائلة أم كلثوم تبهر لجنة التحكيم والجمهور فى أرب جوت تالنت

أطلت اليوم المتسابقة سناء نبيل، على مسرح برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت"، لتأدية احد الاغنيات أمام أعضاء لجنة التحكيم المكونة من أحمد حلمى، ونجوى كرم، وعلى جابر، وقالت إنها ستقدم فقرة غنائية.

وقبل تأدية الأغنية سأل أحمد حلمي المتسابقة "فيه حد بيغنى عندكم في العيلة"، لتخبره المتسابقة: "أخت جدتي مطربة مشهورة" .. أم كلثوم"، وصدمت هذه الإجابة أعضاء اللجنة.

ونالت المتسابقة سناء نبيل اعجاب لجنة التحكيم والجمهور بعدما أدت أغنية "افرح يا قلبى"، وحصلت على تصويتا بـ"نعم" لتتأهل إلى المراحل المقبلة.

اقرأ ايضاً: الإثارة و الأكشن تسيطر على كواليس "كلبش 3" وأمير كرارة: سنغزو العالم


يذكر أن أراب جوت تالنت يعرض يوم السبت من كل أسبوع عبر قناة "إم بي سي" وطإم بي سي 4"، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتتكون لجنة تحكيمه من، على جابر، والفنان أحمد حلمي، ونجوى كرم، ويقدمه ريا أبي، وراشد وقصي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سليلة عائلة أم كلثوم تبهر لجنة التحكيم والجمهور فى أرب جوت تالنت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.