الارشيف / فن ومشاهير

صور| ريهام حجاج بدون خاتم الزواج .. هل انفصلت زوجها

أثارت النجمة ريهام حجاج، من جديد حول انفصالها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وطليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التى انفصلت عنه منذ سنة.

حقيقة انفصال ريهام حجاج عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة

توقع البعض انفصال النجمة ريهام حجاج عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهى بدون خاتم الزواج، وذلك الذى جعل الجمهور يتساءل عن انفصال النجمة ريهام حجاج عن زوجها محمد حلاوة، وجاءت تلك الصورة عقب حذفها منذ عدة أيام الصور التى تجمعها بزوجها.

هل انفصلت ريهام حجاج عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة

بدأت "أزمة الفنانة ريهام حجاج، مع زوجها محمد حلاوة، عقب نشر الفنانة ياسمين عبد العزيز، صور وباقة ورد بعيد الحب عن محاولة عودة طليقها مرة أخره لها، ورغم أن ريهام حجاج، ردت عليها من خلال نشرها مقطع فيديو من خلال حسابها على "إنستجرام" ظهرت من خلاله مع زوجها الذي نفى إرساله زهور لياسمين، قائلا" أنا بشتري ورد بس لمراتى" إلا أنها حذفت صورتها معه بعد أيام.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل كارمن الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وهو ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، من تأليف ورشة كتابة تابعة لإحدى الشركات تحت إشراف سامح مجدي وإخراج حسين شوكت.

اقرأ أيضا
ريهام حجاج مش أول خطافة رجالة.. تعرف على ضراير الوسط الفني

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور| ريهام حجاج بدون خاتم الزواج .. هل انفصلت زوجها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.