الارشيف / فن ومشاهير

بالصور .. رضوى الشربيني قبل عملية التجميل

بعد تصدرها عمليات البحث على جوجل في 2018، حققت الشربيني شهرة واسعة ونجاحا كبيرا في فترة بسيطة بسبب النصائح التي توجهها للسيدات، والتي في كثير من الأحيان تصل إلى دعوتهم إلى الإنفصال عن شريك حياتهم.

وكانت الشربيني شهيرة بجملة "بلوك، بلوك، بلوك"، التي دعت من خلالها جميع النساء إلى اتخاذ هذا القرار  بخصوص شريك حياتهم، لأن هذا ما يستحقه الرجال.

وفي إحدى حلقاتها، قالت الشربيني أنها اعتزلت الرجال لما قد رأته بسببهم، وأنها زادت من قبل 30 كيلو عن وزنها المثالي وأنها لم تجد ما قد يناسب جسمها في هذه اللحظة وأنها كانت مثار للسخرية انذاك.

وقد عانت الشربيني كثيرا قبل دخولها مجال الإعلام، واضطرت إلى اللجوء لأكثر من وظيفة حتى تستطيع أن تعول نفسها بعد طلاقها، وأنها مع الوقت اكتسبت الثقة والمال والشهرة وها هي أصبحت من مشاهير الوطن العربي وليس مصر فقط.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالصور .. رضوى الشربيني قبل عملية التجميل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع موقع الجمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.