الارشيف / فن ومشاهير

رضوى الشربيني تكشف عن عمرها الحقيقي وتثير الجدل

احسان علوه الإثنين, 03/18/2019 - 14:58

إرتأت الإعلامية رضوى الشربيني الرد على جمهورها حول عمرها الحقيقي بعدما تكرر سؤالهم لها لمعرفة سنها، وهو السؤال الذي تتهرب منه الكثير من النجمات ويرفضن الإجابة عليه، إلا أن رضوى اعترفت بكل جرأة بأنها تبلغ من العمر 38 عاما.

رضوى الشربيني وعمرها الحقيقي

وكتبت رضوى الشربيني في تدوينة لها على انستغرام: "لكل الناس اللى كانت بتسأل عن سني.. سني اللى فى البطاقة المفروض هتم ٣٨ سنة.. أما سني اللى أنا حاسة فهو ١٨.. أما عقلي يبقى ٣سنين ونص كدة.. السن اللي فالبطاقة مجرد رقم، سن الروح أهم".

وتفاعل الجمهور مع رد رضوى الشربيني وجرأتها وطريقة تفكيرها بخصوص سنوات العمر، بينما أعرب البعض عن تفاجأهم من سنها معتبرين بأنها تبدو أصغر بكثير من عمرها الحقيقي.

معلومات عن رضوى الشربيني

تستقطب رضوى الشربيني اهتمام شريحة كبيرة من الجمهور عبر برنامجها الصباحي الذي تطل به على المشاهدين، بسبب مناصرتها للمرأة بشكل لافت ضد الرجل الأمر الذي يثير الجدل بين الجمهور، ما بين مؤيد لأسلوبها ومعارض له.

وتقدم رضوى الشربيني في برنامجها نصائح في الموضة والجمال والصحة لجمهورها النسائي، كما تتحدث في برنامجها عن قصص شخصية وتجارب مرت بها مثل قصة طلاقها وإجراءها عمليات تجميل.

يشار الى ان رضوى الشربيني مطلقة ولديها فتاتين، وسبق وأن نفت شائعة زواجها مؤخرا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رضوى الشربيني تكشف عن عمرها الحقيقي وتثير الجدل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا