الارشيف / فن ومشاهير

شاهدوا مفاجأة ابنتا رانيا يوسف غير المتوقعة لها في عيد الأم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة- سما جابر الجمعة, 03/22/2019 - 15:45

طرحت الفنانة مساء أمس، الخميس، الحلقة التاسعة من برنامجها "More about Rania" عبر قناتها على اليوتيوب، والتي تزامنت مع الاحتفال بعيد الأم.

الفنانة المصرية رانيا يوسف

مفاجأة بنات رانيا يوسف لها في عيد الأم 

وخلال الحلقة ظهرت رانيا في البداية وهي تتحدث عن أحدث أعمالها الدرامية التي من المقرر أن تشارك بها في سباق رمضان 2019، وهو "وبينا معاد" مع الفنانة غادة عادل، وخلال حديثها عن كواليس العمل فوجئت رانيا بابنتيها جيسي ونانسي، تقتحمان التصوير لتهنئتها بعيد الأم.

وقدمت جيسي ونانسي لوالدتها هدية عيد الأم، وعبرا عن حبهما الشديد لها، كما تحدثا عن أبرز المواقف التي تحدث بينهما وبين والدتهما.

ابنتا رانيا يوسف

بنات رانيا يوسف تكشفان أبرز المواقف معها

وأكدت نانسي ابنة رانيا يوسف أنها دائمًا ما تفكر في هدية ملائمة لوالدتها، وتنال إعجابها، كما أشارت إلى أن رانيا تحب الورود، وعن أبرز المواقف التي تغضبها من والدتها، هو انشغالها في بعض الأحيان بالتصوير، أو عدم الرد على مكالماتها، وأحيانًا حدتها الزائدة معها عندما تهاتفها والتي تصل إلى إغلاق الخط في وجهها.

مفاجأة بنات رانيا يوسف لها

أما جيسي فأكدت أن معظم الهدايا التي تقدمها لوالدتها تكون عبارة عن باقات من الورود، لافتة إلى أن رانيا يوسف تسعى دائمًا إلى سعادتها وتحقيق كل ما ترغب فيه، لافتة إلى أنها لا تتمنى أن تصبح ممثلة مثل والدتها، وهو على عكس ما ترغب فيه نانسي التي تتمنى أن تدخل المجال الفني.

من جانبها عبرت رانيا يوسف عن مدى سعادتها بمفاجأة بناتها لها واختتمت الحلقة بتوجيهها رسالة لهما قائلة: "هما أحلى هدية.. ربنا يخليكم ليا ومايحرمنيش منكم أبدًا".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهدوا مفاجأة ابنتا رانيا يوسف غير المتوقعة لها في عيد الأم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا