الارشيف / فن ومشاهير

الصور الأولى من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

القاهرة - دوت الخليج الأحد, 03/24/2019 - 00:24

بعد إعلانهما المفاجيء عن عودتهما، أقام الثنائي المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي حفل زفاف مفاجيء أيضاُ اليوم بحضور عدد من أصدقائهما والمقربين منهما، وتداول الجمهور الصور الأولى من حفل الزفاف.

محمد رشاد ومي حلمي يحتفلان بزفافهما بعد إلغائه في المرة الاولى

ونشر المذيع تامر شلتوت أول صورة من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي ليؤكد حقيقة زواجهما بدون الإعلان عن تفاصيل زفافهما اليوم، وعلق على صورته معهما قائلاً:" الف مبروك لاحلي عريس و عروسه..ربنا يتمم لكم علي خير و يكتب لكم كل الخير و يباركلكم في بعض".

وتداول الجمهور الصور الأولى من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي اليوم بحضور أصدقائهما ومنهم المطربة ياسمين علي وغيرها، وذلك بعد 5 أشهر عن انفصالهما وإلغاء حفل زفافهما في أكتوبر الماضي ونشوب خلافات بينهما ليلة الزفاف، قبل ان يعلنا عودتهما وزفافهما اليوم.

وكانت مي حلمي قد أعلنت خبر عودتها لمحمد رشاد وزواجها منه اليوم على حسابها بتويتر بعد ان نشرت صورة لها بفستان الزفاف وعلقت عليها:" ايه مشكلتكم في ان الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في ايه جرا للناس ايه مش كفاياكم قولتو وعدتو وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قولت صح من غلط، حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي اديها لمين كفاياكم اعرفو افرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح انهاردة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصور الأولى من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا