الارشيف / فن ومشاهير

«أغنية النسيان» .. أجدد أغاني أحمد جمال 2019

فاجأ المطرب أحمد جمال جمهوره، بـ أغنية النسيان وهي تعد أجدد أغانيه، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

أغنية النسيان

وأكد أحمد جمال في تغريدة على حسابه الرسمي على «تويتر»، أنه يستعد لطرح أغنية النسيان خلال الفترة المقبلة.


وقال في تغريدته «أغنية النسيان من ألحاني، كلمات نور الدين محمد وتوزيع أحمد إبراهيم»، وسط تفاعل كبير من الجمهور وانتظار لموعد صدور الأغنية بفارغ الصبر، موجهين التهنئة له.
أغاني أحمد جمال 2019
ومن جانبها، هنأت المطربة أنغام، أحمد جمال على أغنيته التي تحمل اسم «توكلنا على الله»، قائلة: «مبرووك»، ليرد عليها أحمد جمال، معلقًا: «الله يبارك فيكي يا أحلى نغومة».

اقرأ أيضًا: أحمد جمال يحيي حفل عيد الأم بـ جامعة القاهرة
وتعد أغنية توكلنا على الله هي آخر أغنية طرحها المطرب أحمد جمال وحققت نجاح كبير، حيث وصلت إلى أكثر من نصف مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وعلق أحمد جمال على أغنية توكلنا على الله، قائلًا «هذه الأغنية شكل جديد بشكل موسيقي جديد، لأول مرة بقدمها»، وهي من كلمات محمود عبدالله، ألحان مصطفي شوقي ومن توزيع أمير محروس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «أغنية النسيان» .. أجدد أغاني أحمد جمال 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.