الارشيف / فن ومشاهير

فارس كرم ضيف هشام حداد في "لهون وبس"

يحلّ النجم اللبناني فارس كرم، ضيفًا على حلقة استثنائية من برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي الكوميدي هشام حداد تحمل اسم "ابو كرم" وهو اللقاب الذي يُعرف به فارس، وذلك مساء الجمعة المقبل والموافق 29 مارس الجاري على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال "ال بي سي".

وقد بدأت قناة الـ"ال بي س" عرض البرومو الدعائي الخاص بالحلقة التي يطلّ فيها فارس كرم للمرّة الأولى على الجمهور منذ طرح ألبومه الأخير "44:36.

وبحسب البرومو سيتطرق هشام حداد مع فارس كرم إلى مواضيع ينتظر جمهور “أبو كرم” أن يتحدث عنها، هذا ولن تخلو الحلقة من التحديات والمواقف الطريفة والكوميدية.

تجدر الإشارة إلى أن فارس كرم كان قد صوّر حلقة "أبو كرم" قبل أيام من سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يحيي سلسلة حفلات في جولة غنائية تشمل عددًا كبيرًا من المدن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فارس كرم ضيف هشام حداد في "لهون وبس" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.