الارشيف / فن ومشاهير

"يافرحة ما تمت".. سمية الخشاب تخطف التريند من مي حلمي

بالرغم من سعادة المذيعة مي حلمي، بتصدرها مؤشرات البحث علي جوجل بسبب أحداث زواجها من المطرب محمد رشاد، وقامت بعمل لقاءات صحفية ولقاء مع الاعلامي عمرو أديب بالرغم من عدم تخطي يومين علي زواجهم.

الا ان مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم انقلبت رأس علي عقب واصبح خبر طلاق سمية الخشاب واحمد سعد تريند علي جميع المواقع وأكثر بحثا علي جوجل، ويعتبر افساد لفرحة مي حلمي بحديث الجمهور والمتابعين عنها حيث ينشغل الجميع بأسباب طلاق سمية الخشاب واحمد سعد وايضا موقف ريم البارودي حاليا.

من ناحية اخري تصدرت الفنانة سمية الخشاب، موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد ساعات من انفصالها عن المطرب أحمد سعد، والذي أعلن من جانبه أنه انفصل عنها ويهتم الآن بأبنائه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "يافرحة ما تمت".. سمية الخشاب تخطف التريند من مي حلمي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.