الارشيف / فن ومشاهير

طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل على جوجل «أي بروبجندا أستر بيها نفسي»

تسبب خبر طلاق أحمد  طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل ، في تصدر الأخيرة مؤشرات البحث «جوجل» صباح اليوم الأحد؛ وذلك بسبب انتشاره بشكل كبير عبر السوشيال ميديا.

حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل
وحتى الآن لم يتم تأكيد أو نفي خبر طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل، فجاء بداية الأمر عندما نشرت ندى الكامل عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك» منشور قالت فيه: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا».

وأضافت «النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

طلاق «فنكوش»

وبعد ساعات قليلة، حذفت زوجة أحمد الفيشاوي، المنشور الذي أفادت من خلاله نيتها في الطلاق منه، بل وصرحت أنها بدأت في إجراءات الطلاق، الأمر الذي وضع علامات استفهام كثيرة حول حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل، فهل هو حقيقة، أم أنها مجرد «بروبجندا» كعادة الفيشاوي في تعمده إثارة الجدل حوله من حين لآخر.

وما يثير الشكوك حول سعي الثنائي لافتعال «بروبجندا»، هو أن ندى الكامل كانت قد نشرت منذ يومين فقط، صورًا لها بصحبة أحمد الفيشاوي، وكتبت له كلمات مليئة بالغزل مثل: « يا كريز يا فراولة يا مارشميلو يا نوتيلا يا برقوق يا تفاحتي»، فكيف بعد كل تلك الغراميات والحب تخرج بعد يومين فقط لتقول أنها ستبدأ في إجراءات الطلاق؛ لأسباب موجعة، أي أن تلك الأسباب غير حديثة بل أنها تعاني منها منذ فترة !.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل على جوجل «أي بروبجندا أستر بيها نفسي» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.