الارشيف / فن ومشاهير

«مطلعش برد».. حقيقة أزمة فيفي عبده الصحية

أثارت أزمة فيفي عبده الصحية، جدلًا واسعًا الأيام القليلة الماضية، والتي كانت قد انتهت بتصريح من ابنتها عزة مجاهد بأنها تمر بنزلة برد شديدة.

أزمة فيفي عبده الصحية
وواصلت السوشيال ميديا في تداول أخبار أزمة فيفي عبده الصحية، مما جعلها تكشف بنفسها عن سبب تلك الأزمة.


وتسببت الأزمة، في فقدانها الحركة، فقد أدى امتناعها عن تناول الطعام إلى فقدانها القدرة على الحركة، كاشفة أنها تفعل كل ذلك من أجل خسارة وزنها، إلا أن الأمر أضر بصحتها، فقد كشفت التحاليل الطبية والفحوصات عن إصابتها بأنيميا حادة في الدم بجانب نقص فيتامين د؛ نتيجة سوء التغذية.

وكانت فيفي عبده نشرت منذ أيام قليلة عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، صورة طلبت فيها من متابعيها الدعاء لها حيث كتبت «ادعوا لى.. أنا عيانة بموت، ربنا يشفينى ويشفى كل مريض يا رب العالمين آمين».

وعادت بعد فترة لتطمئن جمهورها على تحسن حالتها بسكل تدريجي الصحية بصورة أخرى ، قالت من خلالها «الحمد لله رب العالمين أنا صحتي ابتدت تتحسن شوية وعاوزه اشكركم جدًا كل الفانز وزمايلي وأصحابي وأهلي على حبكم واهتمامكم ليا وأنا أسفة لو مقدرتش أرد على كل المكالمات والرسائل اللي جتلي.. بحبكم جدًا وربنا يخليكم ليا».

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تخلف وعدها للجمهور بعد أزمتها الصحية

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «مطلعش برد».. حقيقة أزمة فيفي عبده الصحية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.