الارشيف / فن ومشاهير

فيديو رانيا يوسف في الجيم يشعل السوشيال ميديا

أشعل فيديو في الجيم، السوشيال ميديا والتى ظهرت فيه بإطلالة رياضية وتقوم بتمارين الجيم، فهي دائما تواصل الذهاب إلى الجيم للمحافظة على رشاقتها.

فيديو رانيا يوسف في الجيم
وجاء فيديو رانيا يوسف في الجيم، بعدما نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت رانيا على الفيديو قائلة:صباح النشاط والرياضة".

وتفاعل الجمهور مع فيديو رانيا يوسف في الجيم، فقد حصل على العديد من التعليقات من قبل جمهورها، الذي أبدى إعجابه الشديد بإطلالتها، كما علقت إحدي الفتيات على فيديو رانيا يوسف في الجيم قائلة: بحب شخصيتك جدآ بس بزعل لما اشوفك اوفر في فستان ليكي لان شخصيتك بجد حلوه حافظي عليها بعيدآ عن الوسط الفني".

كلاكيت للمرة المليون رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بفيديو مثير بالجيم
وفي سياق منفصل تواصل الفنانة رانيا يوسف، تصوير مشاهدها في مسلسل" وبينا معاد" مع النجمة غادة عادل، والمقرر عرضه في دارما رمضان 2019

ويشارك في مسلسل «وبينا معاد» بجانب الفنانة رانيا يوسف، كل من «غادة عادل، أحمد وفيق، إيمان العاصي، أحمد داود، سلوى خطاب، نانسي صلاح»، وهو من تأليف محمد أمين راضي، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

تجدر الاشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، مسلسل كأنه امبارح مع الفنان الشاب محمد الشرنوبي، أحمد وفيق، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر شاشة cbc وحقق نجاح كبير.

اقرأ أيضا: صور| «شبه عارية» رانيا يوسف تثير الجدل بفستان ساخن من جديد

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو رانيا يوسف في الجيم يشعل السوشيال ميديا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا