الارشيف / فن ومشاهير

مطربة شهيرة ترتل القرآن.. والجمهور يهاجمها: "قراءة المصحف لها آداب" (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للمطربة اللبنانية صوفيا صادق، وهي ترتل بعض الآيات من سورة الضحى، أثناء تواجدها في أحد محطات الراديو.

وعلق عدد  من رواد مواقع التواصل على مقطع الفيديو بأنها تحاول تقليد القارئ عبدالباسط عبد الصمد، وقال البعض إن قراءة القران لها آداب، بينما هاجمها مجموعة من الجمهور قائلًا: "كيف تقرأ القرآن وهي بهذا الشكل؟؟؟ ايه الأستهتار و الابتذال ده.... ربنا يهديها و يهدينا يارب".

يذكر أن صوفيا صادق أحيت فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، فى دورته الـ15 برئاسة المهندس عوف همام، على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية،.

وقامت إدارة المهرجان بتكريم لـ"صوفيا" باعتبارها من أكثر الشخصيات التى أثرت عالم الموسيقى بالأعمال الراقية على مدار مشوارها الفني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مطربة شهيرة ترتل القرآن.. والجمهور يهاجمها: "قراءة المصحف لها آداب" (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.