الارشيف / فن ومشاهير

دارما رمضان 2019.. أحمد فهمي وهنا الزاهد يقلدون إبراهيم الأبيض

يواصل أحمد فهمي وهنا الزاهد تصوير مشاهد مسلسل الواد سيد الشغال والمقرر عرضه في دراما رمضان 2019، والذي يشارك به العديد من النجوم كضيوف شرف.

أحمد فهمي وهنا الزاهد في دارما رمضان 2019 
وظهر أحمد فهمي وهنا الزاهد في كواليس مسلسل الواد سيد الشحات الذي يتم عرضه في دراما رمضان 2019، وهما يقدمون مشهدا ساخرا لفيلم إبراهيم الأبيض الذي جسد بطولتة الفنان أحمد السقا، فقد ظهر فهمي وهو يرتدي نفس ملابس ابراهيم الابيض بينما جسد محمد عبد الرحمن شخصية الراحل محمود عبد العزيز، كما ارتدت هنا الزاهد نفس الفستان التي ارتدته هند صبري في الفيلم، وظهر بيومي فؤاد بشخصية عشري الذي قدمها عمرو واكد.

احمد فهمي وهنا الزاهد يقلدون إبراهيم الأبيض في دارما رمضان 2019
يعد مسلسل الواد سيد الشحات أول عمل يجمع الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد خطوبتهما التي تمت في شهر أكتوبر الماضي بحفل بسيط اقتصر على العائلة والاصدقاء المقربين فقد من داخل الوسط الفني.

مسلسل "الواد سيد الشحات" تدور أحداثه فى إطار كوميدي على حلقات منفصلة متصلة، وذلك لم يكن جديد على أحمد فهمي، فكان يقدم نفس النوعية من المسلسلات الدرامية في مسلسل" ريح المدام" الذي تم عرضه في دراما رمضان 2017 والتي شاركته في بطولته مي عمر.

الواد سيد الشحات من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج سينرجي للإنتاج الفني، نامر مرسي.

اقرأ أيضا: فيديو| هنا الزاهد عن أحمد فهمي: لكاك لما يفتح في الكلام مبيقفلش

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دارما رمضان 2019.. أحمد فهمي وهنا الزاهد يقلدون إبراهيم الأبيض على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.