الارشيف / فن ومشاهير

صور.. زينب العسكري تخلع الحجاب؟

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة- سما جابر الجمعة, 04/05/2019 - 19:50

أثارت النجمة البحرينية زينب العسكري، جدلًا واسعًا في الساعات الماضية بعدما انتشرت صورًا لها عقب خلعها للحجاب، واعتبر البعض أن خلع الحجاب تمهيدًا لعودتها إلى التمثيل مرة أخرى.

صور لزينب العسكري بعد خلع الحجاب؟

زينب العسكري تخلع الحجاب؟

وكانت الإعلامية مي العيدان، أول من نشرت صورًا للفنانة البحرينية بدون الحجاب، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت انتشارًا واسعًا، لكن زينب العسكري لم تعلق حتى الآن بالنفي أو التأكيد.

زينب العسكري تعود للظهور الإعلامي بعد اعتزالها منذ 11عامًا

وكانت زينب العسكري قد عادت للظهورالإعلامي قبل حوالي شهرين، بعد اختفاء دام لـ11 عامًا، حيث ظهرت في برنامج تلفزيوني وكشفت خلاله أن سبب غيابها عن التمثيل طوال الفترة الماضية هو انشغالها بحياتها الخاصة، بعد زواجها وإنجابها.

وأكدت زينب العسكري وقتها أنها فضلت الاهتمام بعائلتها حتى لا تشعر بالتقصير تجاهها.

زينب العسكري تخلع الحجاب

الجدير بالذكر أن الفنانة البحرينية زينب العسكري بدأت مشوارها الفني عام 1991 عبر المسرح القومي البحريني، بأدوار صغيرة، وقدمت أؤيضًا عدد من المسلسلات الشهيرة أهمها "نورة، دمعة عمر، سوالف حريم، عذاري، بلا رحمة" كما أنتجت عدة مسلسلات عبر شركتها "مؤسسة بنت المملكة للإنتاج الفني" والتي كان أول انتاج لها مسلسل "عذاري" عام 2005، لكنها اعتزلت التمثيل عقب زواجها.
 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور.. زينب العسكري تخلع الحجاب؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا