الارشيف / فن ومشاهير

جورج وشيرين يغنيان في الكويت

  • 1/2
  • 2/2

حافظ الشمري –
بعد غياب أكثر من 30 عاما عن الغناء في الحفلات الغنائية في دولة الكويت، يقوم الفنان السوري جورج وسوف بإحياء حفل غنائي ساهر يوم الثالث من شهر مايو المقبل، بمشاركة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وذلك في قاعة بدرية بفندق الجميرا، ويعتبر الحفل من الحفلات الغنائية التي قلما تجمع هذين الفنانين معا، واللذين يمتلكان جماهيرية واسعة.
وكان جورج وسوف قد تعرض لمتاعب صحية متعددة خلال السنوات الأخيرة، كما أشيع مرارا عن وفاته، بينما تتميز شيرين عبدالوهاب بحضور مستمر بحفلاتها في الكويت والوطن العربي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جورج وشيرين يغنيان في الكويت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القبس الإلكتروني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.