الارشيف / فن ومشاهير

إصابة الفنانة صابرين بو رشيد بورم في الرأس وزملائها يطالبون بسفرها للعلاج بالخارج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة- سما جابر الثلاثاء, 04/09/2019 - 17:58

حالة من الصدمة أصابت الوسط الفني بعدما تداول بعض النجوم والنجمات صورة للإعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد وهي ترقد على فراش المرض بأحد المستشفيات، حيث تعاني من ورم في الرأس.

صابرين بو رشيد في المستشفى

نجوم الفن يدعون لزميلتهم صابرين بو رشيد 

ونشرت الفنانة البحرينية أبرار سبت والفنان عبد الله بوشهري، عبر حساباتهما على تويتر، صورة لـ صابرين بو رشيد مصحوبة بتعليق "لا حول ولا قوة إلا بالله"، معبرين عن مدى تعاطفهما مع زميلتهما التي أصيبت بالمرض بشكل مفاجئ، ويتطلب علاجها السفر إلى الخارج.

كما نشرت الفنانة البحرينية شيماء سبت صورة زميلتها ودعت إليها بالشفاء العاجل، وهو ما فعلته الممثلة والإعلامية الإماراتية أمل محمد، التي دعت بالشفاء لصابرين عبر حسابها على انستجرام، وكتبت: "يا كاشف الهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم اشف صابرين بور شيد شفاء ليس بعده سقمًا أبدًا".

امل محمد تدعو لزميلتها

فيما ناشد الكاتب الكويتي محمد النشمي، جمهوره عبر تويتر، بالدعاء لزميلته صابرين بو رشيد، وكتب: "عسى الله يشفيها ويقومها بالسلامة.. إنسانة طيبة ادعوا لها"، وحرص الجميع على المطالبة بسفر زميلتهم للعلاج بالخارج.

صابرين بو رشيد إحدى بطلات "عشاق رغم الطلاق"

الجدير بالذكر أن صابرين بو رشيد دوت الخليج إعلامية وممثلة بحرينية، بدأت في إذاعة البحرين بعام 2008، وعام 2009 انتقلت إلى تلفزيون البحرين وقامت بتقديم برنامج "صيف البحرين"، كما شاركت في بعض الأعمال الفنية كممثلة، كان أحدثها مسلسل "عشاق رغم الطلاق" الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة MBC.

أزمة صابرين بو رشيد الصحية

كما تقدم صابرين برنامج "ع السيف" على قناة atv الكويتية، رفقة عدد أخر من الإعلاميين، وهو برنامج حواري يعتمد على استضافة بعض المشاهير والفنانين، والحديث عن حياتهم الفنية والشخصية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصابة الفنانة صابرين بو رشيد بورم في الرأس وزملائها يطالبون بسفرها للعلاج بالخارج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا