الارشيف / فن ومشاهير

نقل صابرين بو رشيد للعلاج في الخارج بعد مناشدات زملائها ووالدها

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء, 04/10/2019 - 02:32

تطور جديد في أزمة الممثلة والإعلامية البحرينية صابرين بو رشيد الصحية بعد إعلان إصابتها بورم في الرأس ومناشدة زملائها بنقلها للعلاج في الخارج بالإضافة إلى والدها الذي طلب الدعاء لها.

تطور جديد في أزمة صابرين بو رشيد الصحية

وأعلن عدد من أصدقاء وزملاء صابرين بو رشيد عن تحرك وزارة الصحة البحرينية لإنقاذ صابرين والموافقة على نقلها للعلاج في الخارج وبدء الترتيبات اللازمة لنقلها وذلك بعد عدة مناشدات من زملائها الفنانين بضرورة سفرها للعلاج بعد ان بينت الفحوصات إصابتها بورم في الرأس.

ونشر والد صابرين بو رشيد صورتها في المستشفى وطلب من الجمهور الدعاء لها لأنها في خطر، وكذلك نشر عدد كبير من النجوم تغريدات وتدوينات للدعاء لصابرين بو رشيد لتجاوز محنتها الصحية وعلى رأسهم أحلام ودنيا بطمة وشيلاء وشذى سبت وهيفاء حسين وامل محمد وعبد الله بو شهري وغيرهم.

ويذكر أن صابرين بو رشيد بدات مسيرتها الفنية بالعمل في الإذاعة البحرينية في 2008 وقدمت بعدها عدة برامج تلفزيونية بالإضافة إلى عملها كممثلة في بعض الأعمال وآخرها مسلسل "عشاق رغم الطلاق" الذي يعرض لها حالياً، بجانب تقديمها برنامج " ع السيف" حالياً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نقل صابرين بو رشيد للعلاج في الخارج بعد مناشدات زملائها ووالدها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا