الارشيف / فن ومشاهير

ناهد شريف تتصدر جوجل بعد عودة ابنتها للقاهرة

تصدّرت الفنانة الراحلة ناهد شريف مؤشرات البحث على جوجل بعد ظهور ابنتها الوحيدة «لينا» من جديد، بعد سنوات من الاختفاء، لتعود من لبنان قادمة إلى القاهرة من جديد بعد أن اختفاء منذ ولادتها. 

عادت «لينا» ابنة ناهد شريف إلى القاهرة، بعد 38 عاماً من رحيل والدتها، وقررت أن تذهب لزيارة مقبرة والدتها لتكون أول مكان تتجه له بعد أن أصبحت امرأة في بداية الأربعينيات من عمرها، وظلت تبكي أمام القبر متذكرة ذكريات الطفولة مع الأم التي تركتها في سن الخمس سنوات. 

وكانت الإعلامية بوسي شلبي، في استقبال «لينا» ابنة ناهد شريف، لتسجل معها لقاء في برنامج «أحلى النجوم» سيتم عرضه لاحقًا عبر قناة المحور الفضائية، وجاء اللقاء بحضور عدد من الفنانين الذين عملوا مع والدتها، منهم: «سمير صبري، رجاء الجداوي، نجوى فؤاد»، لاسيما أن الأخيرة كانت صديقة مقربة للراحلة ناهد. 

وكشفت «لينا» ابنة ناهد شريف، في لقائها مع بوسي شلبي، أن أمها كان اسمها الحقيقي سميحة محمد زكي، وأن اسم الشهرة أطلقه عليها الفنان الراحل عبد السلام النابلسي، مشيرة إلى أن والدها اللبناني (إدوارد جيرجيان) لم يتزوج بعد وفاة أمها، وكان دائم البكاء عليها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ناهد شريف تتصدر جوجل بعد عودة ابنتها للقاهرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.