الارشيف / فن ومشاهير

نيرمين الفقي تستعيد ذكريات طفولتها وشبابها بـ10 صور وتسخر من مكياجها

القاهرة- سما جابر الأحد, 04/14/2019 - 14:46

حرصت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، أمس السبت، على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام، بصور لها في مراحل مختلفة من طفولتها وشبابها، استعادت بها بعض ذكرياتها المهمة والسعيدة، والتي نالت من خلالها إعجاب محبيها.

نيرمين الفقي تستعيد ذكريات طفولتها وشبابها

ونشرت نيرمين الفقي عدة صور أبهرت جمهورها، بعضها خلال كواليس تصوير بعض الأعمال الدرامية التي شاركت بها في بدايتها الفنية، وبعضها الآخر خلال طفولتها بالمدرسة، وهي تمارس بعض الرياضات.

وسخرت نيرمين الفقي من نفسها بسبب صورة لها من كواليس تصوير مسلسل "السيرة الهلالية" التي قدمت خلاله شخصية الجازية، حيث علقت على استخدام الماكياج الزائد عن حده في تلك الفترة وقالت: "اللي طالبين مني صور الجازية.. كانوا بيحطوا لنا 75 كيلو مكياج".

صور كواليس أعمال نيرمين الفقي 

كما شاركت صور من كواليس تصوير "أبو زيد الهلالي" و"رد قلبي" و"البحار مندي"، بجانب صورة لها من مرحلة المدرسة والجامعة.

ولاقت صور نيرمين الفقي تفاعلًا كبيرًا من جمهورها، الذين أبدوا إعجابهم بها في كل مرحلة، وطالبها بعضهم بإعادة نشر صورة أخرى من كواليس أعمالها القديمة.

آخر أعمالها

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نيرمين الفقي هو مسلسل "أبو العروسة" الذي انتهى عرض الجزء الثاني منه مؤخرًا، وهو من بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح وصفاء الطوخي وميدو عادل وولاء الشريف ومحمود حجازي وأحمد صيام وغيرهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نيرمين الفقي تستعيد ذكريات طفولتها وشبابها بـ10 صور وتسخر من مكياجها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا