الارشيف / فن ومشاهير

ممثلة أفلام إباحية توثق علاقتها بالرئيس الأمريكي في كتاب

أعلنت ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيلز، اليوم الأربعاء، عن استعدادها لنشر قصة علاقتها مع الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، في كتاب، خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك قبل فترة قصيرة من انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأمريكي. 

وقالت "ستورمي"- وفقا لما نشره موقع "بريت بارت"- إنها ستطلق اسم "الكشف الكامل" على الكتاب، حيث ستوضح فيه ما حدث أثناء علاقتها بالرئيس الأمريكي فترة وضع زوجته ميلانيا ترامب لابنهما بارون في عام 2006. 

وأضاف ستورمي- في تصريحات نقلتها شبكة "ايه بي سي" الأمريكية-: "لا أفكر في ان اخفي اي شئ مرة أخرى"، مشيرة إلى أنها ستكشف عن كل شيء بقولها: "سأكتب كل شئ، ويمكن للناس أن يفكروا بما يريدونه عني، ولكن على الأقل، هذه هي الحقيقة.. ليس الأمر كما لو أنهم لم يفكروا بذلك عليَّ على أي حال". 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ممثلة أفلام إباحية توثق علاقتها بالرئيس الأمريكي في كتاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.