الارشيف / فن ومشاهير

نيكولا معوض في فيلم عالمي

  • 1/2
  • 2/2

نيفين ابولافي –
نشر الفنان اللبناني نيكولا معوض، عبر حسابه في الانستغرام، خبرا اعلن فيه اختياره لتجسيد دور نبي الله ابراهيم، عليه السلام، في فيلم من انتاج هوليوود للمخرج ديفيد هيلنغ، حيث تم اختياره من بين 1700 مرشح لاداء هذا الدور، موضحا انه سيغادر قريبا الى لوس انجلوس للبدء بتصوير مشاهده في العمل الذي يحمل his only son.
وقد قدم معوض عددا من الاعمال الناجحة، من بينها مشاركته في اعمال مصرية من خلال مسلسل «ونوس» الذي اجاد فيه التحدث باللهجة المصرية، الى جانب عدد من الاعمال الاخرى حيث يمتلك ادوات فنية جيدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نيكولا معوض في فيلم عالمي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القبس الإلكتروني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.