الارشيف / فن ومشاهير

«هو اللي قتلها» هكذا علق الجمهور على صور عزاء والدة هشام عباس

موجة من السخرية اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعد الصور التي انتشرت من صور عزاء والدة هشام عباس الذي أقيم في مسجد الرحمن الرحيم أول أمس الإثنين .

عزاء والدة هشام عباس
وظهر في صور عزاء والدة هشام عباس النجوم في نوبات من الضحك ويشاركهم الأخير في ذلك، وهو ما أثار الجدل على السوشيال ميديا والسخرية والتهكم على ما أقيم ويجب احترام تقاليده .

سخرية رواد السوشيال ميديا من صور عزاء والدة هشام عباس
وشارك رواد السوشيال ميديا صور عزاء والدة هشام عباس وانهالت التعليقات الساخرة المختلفة ومنها: « انت جاي تعزي ولا تهرج» على طريقة يحيى الفخراني في فيلم الكيف .

وعلق آخرين: « والدة هشام عباس في ذمة الله، وتقريبًا هو اللي قتلها»، « بيوزعوا بلح على روح المرحومه»، « مدى ايدك حلاوة موت ام هشام»، «دي حفلة تخرج أم هشام ولا ايه» .

هشام عباس يتصدر مؤشرات جوجل
وتصدر الفنان هشام عباس صباح اليوم الخميس مؤشرات البحث العالمي جوجل بعد تداول صور عزاء والدته على السوشيال ميديا الذي تواجده فيه النجوم والمشاهير ومنهم من كانوا غائبين عن الساحة منذ فترة طويلة .

حضر عزاء والدة هشام عباس العديد من النجوم والمشاهير ومنهم يسرا، غادة رجب، رجاء الجداوي، دينا، السيناريست مدحت العدل، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، أحمد جوهر، محمد محيي، ريكو، محمد مرزبان، أحمد فلوكس، خالد جلال، علاء عبد الخالق، الإعلامي عمرو أديب و زوجته الإعلامية لميس الحديدي، أمير طعيمة، حسام حسني، فارس .

اقرأ أيضًا: تفاصيل جنازة وعزاء والدة الفنان هشام عباس

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «هو اللي قتلها» هكذا علق الجمهور على صور عزاء والدة هشام عباس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.