الارشيف / فن ومشاهير

فيديو دانة الطويرش بعد مرور 5 أشهر على زفافها:الزواج ليس حلما ورديا

القاهرة - دوت الخليج السبت, 04/27/2019 - 14:05

الفاشينستا العراقية دانة الطويرش حلت ضيفة على المذيعة مي العيدان عبر برناجها المثير للجدل "كشف حساب"، حيث تحدثت دانة الطويرش بكثير من الصراحة والوضوح عن حياتها الخاصة والعملية كذلك، وأبرز ما كشفته هو رؤيتها للزواج بعد مرور أشهر على زفافها رسميا.

دانة الطويرش:الحب يكون في بدايات الزواج فقط

قالت دانة الطويرش التي احتفلت بزفافها قبل خمسة أشهر تقريبا أن الزواج ليش حلما ورديا كما يتصور البعض، ولكن ما يجعله مستمرا هو المودة والاحترام والتكافؤ، وأشارت أيضا إلى أن الحب والشغف يكون بالبدايات فقط، وهي تتمنى أن تعيش حياتها بشغف دوما، ونصحت الفتيات بالارتباط، مشددة على أن الخلافتت أمر عادي ويوجد في أي علاقة، ولكن العشرة والاحترام دوت الخليج التي تجعل الحياة تستمر بصورة أفضل.

دانة الطويرش تكشف عن اسم طفلتها المنتظرة

وتابعت دانة الطويرش خلال حلقتها ببرنامج "كشف حساب" أنها سوف تسمي طفلتها المقبلة عذبة، ثم تحدثت كذلك عن مهنتها كمدونة للجمال تقدم إعلانات من خلال حساباتها بالسوشيال ميديا، مؤكدة أنها ممتنة للإعلانات وأموالها، وهي لا تخجل من الاعتراف بهذا الأمر، ولا تجده يشكل أزمة أو مشكلة.

وخلال الحلقة قالت دانة الطويرش أيضا أن زوجها كويتي الجنسية، ولكنها لم تكشف تفاصيل كثيرة عنه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو دانة الطويرش بعد مرور 5 أشهر على زفافها:الزواج ليس حلما ورديا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا