الارشيف / فن ومشاهير

بعد وفاته.. نجوم لم يسلموا من سخرية راغد قيس صاحب صفحة شرطة المشاهير

اثار خبر وفاة اللبناني راغد قيس ، صاحب صفحة " شرطة المشاهير" الساخرة من اهل الفن في الوطن العربي ، أسى وحزن الفنانين رغم سخريته منهم.

ومن هؤلاء الفنانة اللبنانية اليسا ، التي وضعت كل هجومه وتعليقاته في حقها جانبًا وكتبت :" كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير. الله يرحمو راح بعمر كتير زغير. ما كنت بعرفو شخصيا ومرات كانت تعليقاتو قاسية بحقي، بس مننحني قدام الموت ومنصلي لروحو. الله يصبّر أهلو".

ومن النجمات ايضا اللاتي تعرضن لهجوم عنيف من " راغد" المغربية دنيا بطمة ، والفنانة السورية سوزان نجم الدين بسبب تكريماتها المبالغ فيها وكذلك الفنانة الاماراتية أحلام والاعلامية الكويتية حليمة بوند.

يذكر أن راغد قيس عانى من ازمة صحية خلال الفترة الأخيرة أدت إلى دخوله للمستشفى، ووفاته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد وفاته.. نجوم لم يسلموا من سخرية راغد قيس صاحب صفحة شرطة المشاهير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.