الارشيف / فن ومشاهير

تلفزيون الكويت يعلن خارطة برامجه الرمضانية

  • 1/2
  • 2/2

نيفين ابولافي – دوت الخليج الإلكتروني

أعلن تلفزيون الكويت خارطة برامجه الرمضانية والتي تضم عددا كبيرا من الأعمال الدرامية والتي يقوم ببطولتها كبار نجوم الفن في الكويت.
أما على صعيد البرامج التلفزيونية فهناك ثلاثة برامج رئيسية على شاشة القناه الأولى من أبرزها برنامج لمسة فوز والذي يقدمه كل من شيلاء سبت وعبدالله الطليحي حيث يعرض في فترة المساء. من جانب آخر نفذ فريق برنامج مدفع الافطار بروفات بحضور سعود الخالدي وكيل التلفزيون حيث تم إعداد البرنامج بحلة جديدة لهذا العام الذي يقدمه مجموعة من المذيعين ويخرجه محمد حسين المطيري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تلفزيون الكويت يعلن خارطة برامجه الرمضانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القبس الإلكتروني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.