الارشيف / فن ومشاهير

مسسل نادين نسيب نجيم "خمسة ونص" الحلقة 4

القاهرة - دوت الخليج الخميس, 05/09/2019 - 21:15

الحلقة الرابعة من مسلسل نادين نسيب نجيم "خمسة ونص" جاءت لتوطد فكرة وقوع غمار الغانم "قصي خولي" في غرام الدكتورة بيان "نادين نجيم"، وفي الوقت الذي يذهب إليها في كل مكان تكون فيه، تتهرب دوت الخليج منه، وتستخف بكل ما يفعله.

تفاصيل الحلقة الثالثة من "خمسة ونص"

على جانب آخر وبعد ما توطدت علاقة غمار وبيان بعض الشئ، وجد شركائها في المستشفى الأمر أكثر ارتباكا بالنسبة لهما، حيث يودون الاستحواذ على نصيبها من المؤسسة، ولكنهم شعروا بخطورتها وقوة شخصيتها بسبب علاقتها بعائلة الغانم.

يقوم غمار الغانم بدعوة الدكتورة بيان نجم الدين، إلى العشاء، وبعد كثير من المماطلة توافق أخيرا، ولكنها تذهب بملابس عادية ومكياج خفيف وسط غضب صديقتها التي تطلب منها أن تتأنق أكثر ولكنها ترفض.

قصة حب غمار الغانم وبيان نجم الدين

تذهب بيان إلى حيث مكان العشاء، لتفاجئ بأن عمار قد حجز القاعة لها بأكملها، وزينها بالورود مع عزف موسيقي رقيق.

وكان الغانم قد أهداها أيضا عشرات باقات الورود من نوع الزهور التي تحبها وأرسلها إلى منزلها، وسط صدمتها ودهشة وإعجاب صديقتها بتصرفات الغانم.

مسلسل "خمسة ونص" يشارطكفي بطولته أيضا معتصم النهار في دور جاد، الذي على ما يبدو سيبدأ مرحلة إعجابه هو الآخر بشخصية بيان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسسل نادين نسيب نجيم "خمسة ونص" الحلقة 4 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا