الارشيف / فن ومشاهير

أول تعليق من شيماء سيف على هجوم الشعب السوداني

وجهت الفنانة شيماء سيف، رسالة اعتذار إلى الشعب السودانى، بعد موجة من الهجوم تعرضت لها بعد ظهورها فى إحدى البرامج.

وكتبت خلال صفحتها على فيس بوك : "جمهوري #السوداني الحبيب من شوية قريت كمية هايلة من كومنتاتكم كلها إهانات وسب وشتائم".

وأضافت: "انا ممثلة كوميدية ودوري كان كوميدي، وكنت بتمنى انكم تاخدو الموضوع بشكل كوميدي لاني انا اكيد مش قاصدة أضايقكم، مش قاصدة اضايق اخواتي وحبايبي".

واختتمت : "انا اسفة لو الموضوع وصلكم بصورة سيئة وانا والله مش قاصدة كدة.. انا اسفة، انا بحبكم، وانتو اكيد بتحبوني، انا واثقة من ده، واسفة لو خيبت ظنكم فيا في موقف انا ماليش ذنب فيه، وربنا اعلم بنيتي اتجاهكم.. بحبكم #شيماء_سيف"

وظهرت شيماء سيف في برنامج "شقلباظ"، في دور فتاة سمراء اللون، وهو ما أغضب الجمهور السوداني، ووجهوا لها كثيرا من الانتقادات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أول تعليق من شيماء سيف على هجوم الشعب السوداني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.