الارشيف / فن ومشاهير

محمد عادل إمام في مقدمة الأعمال الكوميديا.. اختطف الـ ترند وإعجاب زملائه

حالة من النجاح حققها مسلسل "هوجان" للفنان محمد عادل إمام، الذى يتم عرضه بشكل حصري على شبكة قنوات الحياة. 

وقد تصدرت بعض حلقات مسلسل، مؤشر البحث على "جوجل ترند"، حيث يعد العمل من الأعمال الكوميديا الذى يحرص المشاهدين على متابعتها خلال الشهر الكريم. 

كما حرص عدد من الفنانين على تهنئة محمد عادل إمام بنجاح العمل وكان أبرزهم مى كساب والتى علقت على العمل قائلة عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام :"محمد إمام عامل شخصية هوجان حلو حلاوة مش طبيعيه انا وقعت في حب هوجان أحسنت جدا".

كذلك حرص الفنان كريم فهمى على تهنئة نجوم العمل على الصدى الجماهيري الواسع الذي حققه مؤكدًا أن العمل حظى على إعجابه. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد عادل إمام في مقدمة الأعمال الكوميديا.. اختطف الـ ترند وإعجاب زملائه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.