الارشيف / فن ومشاهير

لآخر نفس الحلقة 15 .. ياسمين عبد العزيز تتلقى تهديدا من خاطف أبنائها

رغم نجاح سلمى والتي تجسد دورها النجمة ياسمين عبد العزيز في الوصول لأبنائها بعد تعرضهما للخطف، إلا أنها مازالت تصر على البحث عن لغز قتل زوجها، هذا ما شهدته الحلقة الـ 15 من مسلسل لآخر نفس.

وتزور دينا والتي تجسد دورها هند عبد الحليم أختها سلمى وتهنئها بعودة أبنائها لها، ولكن تتلقى ياسمين مكالمة من خاطف أبنائها، ويؤكد عليها ضرورة تسليم الهاردات قبل انتهاء المهلة المحددة.

المسلسل تأليف أمين جمال وعبدالله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبدالحليم، مراد مكرم، وهبة عبدالغني .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لآخر نفس الحلقة 15 .. ياسمين عبد العزيز تتلقى تهديدا من خاطف أبنائها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.