الارشيف / فن ومشاهير

بعد 6 أيام.. John Wick : Chapter 3 يحقق 100 مليون دولار.. فيديو

تمكّن فيلم John Wick: Chapter 3 – Parabellum من تحقيق إيرادات هائلة بعد طرحه منذ أيام قليلة في السينمات الأمريكية والعالمية بتحقيقه 100 مليون دولار أمريكي.

حصد الفيلم داخل الولايات المتحدة الأمريكية 62,540,515 مليون دولار أمريكي، أما في اوروبا واسيا وافريقيا وصلت إيراداته لـ 36,489,503 

الفيلم هو الجزء الثالث في سلسلة أفلام جون ويك و يأتي بعد فيلمي جون ويك وجون ويك: الفصل 2، ومن بطولة كيانو ريفز، هالي بيري، إيان ماكشين، روبي روز، هيرويوكي سانادا، لانس ريديك، بوبان ماريانوفيتش ولورنس فيشبورن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد 6 أيام.. John Wick : Chapter 3 يحقق 100 مليون دولار.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.