الارشيف / فن ومشاهير

علامة استفهام الحلقة 20 .. مريهان حسين تطلب أغنية أصلها مولد

ضمت أحداث الحلقة 20 من مسلسل "علامة استفهام" لـ محمد رجب، مشاهد فلاش باك أثناء جلسة دردشة بين "نوح الشواف" أو محمد رجب وشقيقه "جاسر" ويقدمه محمد ناصر لإقناعه بالزواج بـ"مروة" والتى تقدمها المغربية جيهان خليل ابنة عمه، ووافق بالفعل وذهب لها لكى يخبرها بأن عقد القران غدا وهو ما رحبت به هى أيضا وأحضرت فستان الزفاف.

كما طلبت "رحاب" ميرهان حسين من "نوح" بأن يمنحها "قنديل" إسلام حافظ، أغنية جديدة قام بتأليفها تحت عنوان "أصلها مولد"، ووافق وقاموا ببروفا صغيرة حيث قامت "رحاب" بالغناء، و"نوح" بالعزف على الساكسفون، و"قنديل" على الطبلة.

مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة، cbc، ON E، Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى.

علامة استفهام من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر علامة استفهام الحلقة 20 .. مريهان حسين تطلب أغنية أصلها مولد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.