الارشيف / فن ومشاهير

مسلسل بركة الحلقة 21: عمرو سعد يكشف مخطط محمد لطفى ويحاول الهروب منه

شهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل بركة، بطولة عمرو سعد، كثيرا من التطورات وحاول بركة "عمرو سعد" ووالدته، وشقيقته الهروب من يد السحاوى "محمد لطفى" ولكنه فوجئ بوصول السحاوى ورجاله الى منزل بركة.

كما كشف بركة خلال الحلقة انه قام بتجنيد مبرمج الكمبيوتر الذي أرسله السحاوى له، وقام بوضع خطة له للنصب على السحاوى والحصول على أمواله.

كما شهدت الحلقة ايضا غزل بركة لجارته (هنادى مهنا) وغيرته عليها.

اما هالة صدقى فقالت لبركة انها تعيش بخوف ويجب ان ينهى الصراع بينه وبين السحاوى.

المسلسل بطولة عمرو سعد وكمال أبو رية، هالة صدقي، هنادي مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، صلاح عبدالله، ومن تأليف: محمد الشواف، وإخراج: محمود كريم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسلسل بركة الحلقة 21: عمرو سعد يكشف مخطط محمد لطفى ويحاول الهروب منه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.