الارشيف / فن ومشاهير

فكرة بمليون جنيه الحلقة 28.. خطف مايان السيد ومطاردة علي ربيع

شهدت الحلقة الـ 28 من مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذي يعرض عبر قناة "mbc مصر" الفضائية لـ علي ربيع وكريم عفيفي، تصاعدًا في الأحداث.

وخلال أحداث الحلقة 28 من مسلسل فكرة بمليون جنيه، تهرب سلمى سليم (مايان السيد)، وتذهب إلى منزل زوجها علا مصباح (علي ربيع)، وتتواصل مع حتى تعلم المكان الذي يختبئ فيه، وتذهب له.

يقوم المدرس بشير (حامد الشراب)، بمقابلة زميلته المدرسة شيماء مصباح (سهر الصايغ)، ويعرض عليها الخطبة مرة أخرى، وتوافق عليه، في الوقت الذي يقوم فيه رجال سليم زهران (طارق عبدالعزيز) بمطاردة علاء، وخطف سلمى سليم مرة أخرى، وتكبيل علاء في شجرة.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته علي ربيع، صابرين، صلاح عبدالله، كريم عفيفي، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، مايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرون.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فكرة بمليون جنيه الحلقة 28.. خطف مايان السيد ومطاردة علي ربيع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.