الارشيف / فن ومشاهير

مسلسل خمسة ونص الحلقة 29.. قصي خولي يمنع نادين نجيم عن ابنها.. ومعتصم النهار يتصدى له

شهدت أحداث الحلقة ال29 من مسلسل خمسة ونص أحداث مشتعلة حيث تراجع جاد "معتصم النهار" في اللحظات الأخيرة من عقد قرآنه عن قرار الزواج من ابنة خالته رفا عندما أتت إليه بيان وهي تبكي على زواجه وتخبره أنها تحبه، ثم تذهب لزوجها غمار " قصي خولي " وتساومه على الطلاق مقابل عدم فضح المستندات التي حصلت عليها بأنه يتاجر في السلاح وتبييض الأموال وإلا ستفضحه قبل الانتخابات النيابية، فيوافق غمار على طلاقها .

وفي الوقت الذي تقرر فيه ترك القصر مع ابنها يمنعها غمار من خلال الاستعانة بحراسه الشخصيين الذين يمنعوها من الخروج وتصرخ بيان في وجه غمار مطالبة بابنها.

وعندنا يحاول التعدي عليها بالضرب يتصدى له صديقه جاد ويرفع في وجهه المسدس مدافعا عن بيان، ويقرر غمار مغادرة بيان للقصر بدون نجلها.

وتذهب بيان هي وجاد إلى فندق لكي يختفيان عن الأنظار أما غمار يجند ابنة خالتها يارا كي يعرف مكانها ومخططاتها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسلسل خمسة ونص الحلقة 29.. قصي خولي يمنع نادين نجيم عن ابنها.. ومعتصم النهار يتصدى له على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.