الارشيف / فن ومشاهير

الجزء الرابع من الهيبة يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة الحصاد جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نهايتها المأساوية التي شهدت على مقتل سيرين عبد النور ونجلها من تيم حسن الذي حرك يده الملطخة بالدم في المشهد الأخير من الحلقة.

بهذه النهاية فتح صناع مسلسل الهيبة حيرة الجمهور حول وجود جزء رابع الذي سيكون توقيت عرضه في رمضان 2020 ، وانقسام آراء الجماهير حول هذا الأمر.

رفض البعض تقديم جزء جديد من مسلسل الهيبة لأن أغلب أبطال المسلسل قتلوا في الموسم الحالي وان تقديم جزء جديد قد يقلل من نجاح وقيمة العمل ، أما آخرون رحبوا بوجود جزء رابع كي ينتقم تيم حسن لزوجته سيرين عبد النور وطفلة.

يشارك في بطولة المسلسل كل من تيم حسن ، سيرين عبد النور ، منى واصف ، عبدو شاهين ، اويس مخخللاتي ، روزينا لاذقاني ومن التأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجزء الرابع من الهيبة يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.